خطوات ضرورية يجب اتخاذها عند التفكير في الحصول على وشم!

احتياطات الحصول على وشم
احتياطات الحصول على وشم

من الواضح أن هناك بعض القلق بشأن الحصول على وشم لأنه عندما تحصل على وشم ، فإنك تخاطر بالحصول على عدوى وألم وتتساءل عن إمكانيات الأمراض المعدية. تحتاج العملية إلى فهم أفضل.

1. هل سوف تصيبني الأمراض المعدية من إبر الوشم؟

كان هناك بعض القلق مؤخرًا فيما يتعلق بالأمراض المنقولة (خاصةً التهاب الكبد B والإيدز [HIV]) ومحلات الوشم. كما هو الحال في مكتب طبيب الأسنان ، وطالما تم تطهير المنطقة بشكل صارم ، فسوف تقل فرص الإصابة بالعدوى بشكل كبير.

2. هل سوف اصاب بالإيدز من الوشم؟

عندما يتم تمرير الإبر من IDU إلى IDU وإعادة استخدامها دون تعقيم ، فإن بعض تلك الدم يبقى في المحقنة ويتم نقله إلى المستخدم التالي. إذا تم تمرير الدم المصاب ، يمكن أن يصاب المتلقي بفيروس نقص المناعة البشرية ، مما يؤدي إلى مرض الإيدز.

يختلف الوشم عن طريق الحقن. الإبر المستخدمة في

الوشم ليست جوفاء. يفعلون ، مع ذلك ، السفر ذهابا وإيابا

من خلال أنبوب مجوف يعمل بمثابة خزان حبر. يتم غمر طرف الأنبوب في الحبر ، والذي يسحب قليلاً في الأنبوب.

3. هل يمكن أن يصاب الوشم الخاص بي؟

ليس ما دمت تعتني بأمر جديد. هناك قسم في الكتاب الاليكتروني الذي يغطي أساليب الشفاء في العمق. بعض الناس يجدون صعوبة في شفاء الأوشام بألوان لديهم حساسية.

4. ما هي بعض الأشياء السيئة التي قد تحدث للوشم الجديد؟

بمجرد التئامها ، هناك القليل جدًا من شأنه أن يشق الوشم. الاستثناء الوحيد هو التعرض الطويل لأشعة الشمس. (الآخر تندب ، لكن هذا واضح بشكل واضح).

حسنا ، للأسف هو عليه. الأحبار الأحدث أفضل في مقاومة التلاشي

ولكن مهما فعلت ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في ضوء الشمس الساطع الخاص بك

سوف تتلاشى tats (مدى الحياة ، وليس أكثر من أسبوع). أفضل لمحاولة والحفاظ عليها

لهم من أشعة الشمس الساطعة.

لا أحد يريد أن يصبح ساكنًا في الكهف لمجرد الحفاظ على مظهره جيدًا ، لذلك استخدم فقط بعض الحس السليم. فكر في رغبتك في الاستثمار – انزلق على حاجب الشمس حتى لا تتحول إلى نقطة مظلمة.

أصبح فن الوشم شائعًا جدًا ويحصل الناس على وشم للعديد من الأسباب. إن اتخاذ خطوات جيدة في اختيار الوشم المناسب وتطبيقه بشكل صحيح ومع العناية المناسبة ربما يكون أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التفكير في الحصول على وشم. اقرأ كل ما يمكنك القيام به حول أمان فن الوشم ، وعندما تكون مستعدًا للحصول على وشم ، ستشعر بتحسن كبير في قرارك!

اترك تعليقاً